الطيف - سالم سيار


للشاعر: سالم سيار

تجيني طيف ياعمري على جنحان شوقي لك
أخاف أرمش من عيوني وأبعثر جية وصالك ...!!

حبيبي لا تجيني قول وين أنت وأنا أجي لك ..!!
أبيك تقول وين أنت وعلى عيوني أنا أسعى لك

وربي فوق روس الشوك لأخلي القلب يمشي لك
وأخلي ظلالي يسبقني قبل يحضني منزالك ..!!

ثواني بس أبتهندم من عيونك وأبهديلك ..!!
في عينك ضحكة حتى تكحل عين عذالك

يقولو الناس بغيابي يشب القلب ويضوي لك
حنيني من وهج شوقه يميل القلب لا مالك..!!

قضى دمعي من عيوني أبي من عينك أبكي لك
أبنثر من ورا عيوني دموع عيون ترحالك ...!!!

تعبت أهرب من الأشيا البسيطه من تفاصيلك
تعبت أسأل زوايا البيت عن أول وآخر أحوالك..!!

وحتى الشوق من صبح الدرايش قام يهديلك
عصافير الرضا ترفرف على بيبان مدخالك..!!

هنا ترمي صباح الخيرقبل لا تروح وأدعي لك..!!
وهنا تضوي مساء الخير في عيني من أهدابك

أنا من الليل يقطفني شعوري لك وأغني لك
أنا من الصبح يليلني الحزن من لون موالك ..!!

حرام الليل ماهو ليل إذا ما كنت في ليلك..!!
وحرام الصبح ماهو صبح إذا ما كنت بظلالك

تروح وقلت أحط روحي على كفي وأنادي لك
نزعت العمر من شفت الغلا بالروح نادا لك..!!

بربك قول وش سوى الفراق بوجه منديلك..!!
تسيل ألوان طيفي فيه إلى من البكى سالك

حبيبي لايبكيك الفراق ولايهد حيلك ..!!
أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي فبالك

تعال أحتاج أسولف لك عن الأيام وأشكي لك
وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق بإقبالك.!!

تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وآشيلك
لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ماشالك.!!

وقف دمعي من عيوني أبي من عينك أبكي لك
أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جية وصالك ..!!

تعليقات